العودة   منتديات كاليميرو 2016 kalemar0.com > ღ.¸¸.₪ الأقــســام الإداريــة ₪.¸¸.ღ > قسم خاص باخر اخبار RSS 2016

حـــوار بين ..الماء والنـار )•*¨`*

حـــوار بين ..الماء والنـار )•*¨`* حـــوار بين ..الماء والنـار )•*¨`* هل سمعتِ أيتها النار عن المثل القائل (مهما سخن الماء

  1  
DeCo

ضع تعليق لمشاهده الموضوع كاملاً


هل سمعتِ أيتها النار
عن المثل القائل
(مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟



النار:



نعم سمعت به..
لكن هل تظنِ أن هذا المثل
المغمور يعطيكِ مكانة أكبر من مكانتي؟
أو يجعل لك قوة تفوق
قوتي؟ أنتي إذن تحلمِ.



الماء:




لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟



النار:



لأن النار إذا عظم

أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها
كل ماء الدنيا.



الماء:



اسمحي لخبرتي
أن تعارضكِ فيما زعمتِ.
فإن لكل نار ماء يطفؤها.



النار:




فمامطفئ نار الغضب؟




الماء:





ماء الوضوء.






النار:


وما مطفئ نار الحسد؟


الماء:




ماء الحمد.


النار:



ومامطفئ نار الفرقة ؟


الماء:




ماء الصبر.




النار:




ومطفئ نار الفتنة.؟



الماء:




ماء الإيمان.



النار:




كلا .. النيران التي ذكرت ِ
لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد
كل ساعة وكل حين.



الماء:



النار موت والماء حياة*
وليس في الدنيا حيّ يكره الحياة
ويحب الموت.




النار:



الموت أكبر من الحياة.


الماء:


بل الحياة أكبر،
وأرجى، وأبقى.


النار:


صدقتي.! ولولا وجودك
لماكان لي نضال.!



الماء:



نضالكِ من أجل بقائكِ،
ونضالي من أجل بقاء غيري



النار:


لذلك أخسر حين
تكوني أنتي خصمي.



كفانا وكفاكم

شر كل نار


المصدر...
pJJJ,hv fdk >>hglhx ,hgkJhv )•*¨`*

المحتوي الاصلي :- منتديات كاليميرو 2016 kalemar0.com - ويتم مشاهدتة الان من قسم :- قسم خاص باخر اخبار RSS 2016


pJJJ,hv fdk >>hglhx ,hgkJhv )•*¨`* hglhx •¨`




الكلمات الدلالية (Tags)
الماء, بين, حـــوار, والنـار, •¨`



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

  جديد مواضيع كاليميرو 2013 - ساهم فى نشر المواضيع من خلال ايقونات; Facebook Twitter

المواضيع المتشابهه لهذا الموضوع

صور البيضه عندما تنكسر تحت الماء يوتيوب البيضه عندما تنكسر تحت الماء روعه
حـــوار بين ..الماء والنـار )•*¨`*
اريد شريك في المال فقط.
هل يمكنك قياس 4 لتر من الماء
طرق ربح المال مع google

Google MapText 1 - MapText 2 - MapText 3 - MapText 4 - MapText 5

|
تغذيات الموقع
RSS RSS2 RSS3 ROR J-S PHP HTML XML Sitemap Forummap VBSEO Sitemap

الساعة الآن 05:17 AM


Powered by ™X-vBulletin
Copyright © 2007 - 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

- - - -


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113